سعادة السفير النيجيري يزور مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي

سعادة السفير النيجيري يزور مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي
استقبل مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور محمد الغزو سعادة السفير النيجيري لدى الاردن سيد فاروق مالامي يابو يُرافقه نائبه سيد عمر كمفوت والقنصل أو ديمي اوكون ومساعد القنصل احمد يحيى يرافقه وفد من السفاره وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة والعلوم والتكنولوجيا الاردنية ومستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي .
وثّمن الغزو زيارة سعادة السفير النيجيري التي جاءت للأطلاع على الخدمات التي يُقدمها المستشفى مؤكداً حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الخدمات لجميع المرضى مقدماً الشكر الجزيل على التعاون والاهتمام من السفاره النيجيرية .
وعبر سعادة السفير النيجيري عن سروره خلال زيارته للمستشفى وأشاد بالجهود المبذولة لخدمة المرضى وأساليب التعاون بين البلدين الأمر الذي يعطي إشارة واضحة نحو متانة ورسوخ العلاقات بين البلدين لغايات للنهوض بمستوى العمل الهادف وضمان صحة وسلامة كافة الرعايا .
وأكد الغزو على عمق العلاقات التى تجمع البلدين و قدم الغزو شرحاً عن كافة الخدمات التي يقدمها المستشفى وخصوصا لمصابي كورونا وطمأن سعادته بوجود كوادر طبية مؤهلة ومدربة للتعامل مع كافة الظروف المرضية وأن جميع المرضى يتلقون نفس الخدمات الطبية مهما كانت جنسياتهم وبأعلى المعايير العالمية .

JCIA
ISO 9001
HCAC
ISO 22000